مدرب موزمبيق: مواجهة غانا بمثابة نهائى.. ليس لدينا خيار سوى الفوز

الجمعة، 19 يناير 2024 08:41 م
مدرب موزمبيق: مواجهة غانا بمثابة نهائى.. ليس لدينا خيار سوى الفوز كوندي شيكينيو المدير الفني لمنتخب موزمبيق
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر كوندي شيكينيو المدير الفني لمنتخب موزمبيق، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة أمام منتخب الرأس الأخضر وصعوبة المنافسة على التأهل للدور المقبل من عمر بطولة كأس الأمم الافريقية.   

وأوضح كوندي شيكينيو المدير الفني لمنتخب موزمبيق خلال تصريحات إعلامية للموقع الرسمي للاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" قائلا "إنهم يستحقون انتصارهم لقد تسببوا لنا في الكثير من المشاكل إنهم لاعبون سريعون وفنيون للغاية ويقدمون أنفسهم بسرعة كبيرة ومن جانبنا افتقرنا إلى الطاقة".

وعن المواجهة المقبلة أمام غانا، قال مدرب موزمبيق "وستكون هذه أول مباراة نهائية لنا نحن في مواجهة الجدار وليس لدينا خيار سيتعين علينا تحقيق الفوز ولن يكون الأمر سهلا لأن الغانيين سيريدون نفس الشيء مثلنا".

فاز منتخب الرأس الأخضر على نظيره منتخب موزمبيق، بنتيجة 3-0، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان، فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية فى كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار، ليحسم منتخب كاب فيردى أول بطاقات التأهل لدور الستة عشر من البطولة.
 
بهذه النتيجة، يحسم منتخب الرأس تأهله لدور الستة عشر بأمم أفريقيا 2023، بعدما جاء متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين ثم منتخبى غانا وموزمبيق في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة