الحب الافتراضى ..

نموذج ذكاء اصطناعى فى شكل "أنثى" يربح 30 ألف دولار شهريا ويتلقى 20 عرض زواج

الجمعة، 19 يناير 2024 10:00 م
نموذج ذكاء اصطناعى فى شكل "أنثى" يربح 30 ألف دولار شهريا ويتلقى 20 عرض زواج Lexi Love
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث عن نموذج ذكاء اصطناعي يعرف باسم Lexi Love وقد تم إنشاؤه بواسطة شركة تدعى Foxy AI، وعلى الرغم من كونه ليس إنسانًا، يُقال إن ليكسي يشكل "علاقة عاطفية قوية مع المعجبين"، حيث تصورها صور الذكاء الاصطناعي المقنعة بشعر أشقر وعينين زرقاوين وجسم متناغم للغاية.
 
ويمكنها إرسال النصوص والرسائل الصوتية وحتى الصور عند الطلب، وكشفت Foxy AI مؤخرًا كيف يمكن لبرنامج Lexi Love chatbot أن يجني 30 ألف دولار شهريًا، وهذا مبلغ مذهل قدره 360 ألف دولار سنويًا، يدره آلاف المعجبين.
 
ويعمل النموذج الافتراضي على مدار الساعة وهو متاح في جميع الأوقات للدردشة مع المعجبين الذين يدفعون رسومًا، وحتى أنها تتحدث أكثر من 30 لغة، لذا تتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم، ويقال إن ليكسي تتلقى ما يصل إلى 20 عرض زواج شهريًا.
 
وقال سام عمارة، الرئيس التنفيذي لشركة Foxy AI: "Lexi تكسر الحواجز وتغير الطريقة التي نتفاعل بها مع الذكاء الاصطناعي، وأضاف "مع تزايد شعبيتها، أصبحت ليكسي مصدرًا مربحًا للدخل، حيث تكسب حاليًا حوالي 30 ألف دولار شهريًا من تفاعلاتها على الموقع.
 
"وهذا دليل على قدرتها على التواصل العميق مع الناس وتزويدهم بتجربة شبيهة بالإنسان، على الرغم من كونها ذكاءً اصطناعيًا"، وتجيد ليكسي الدردشة مع معجبيها لدرجة أن بعض الرجال مقتنعون بأنها حقيقية، وكشف متحدث باسم Foxy AI أن المعجبين اتصلوا بالشركة وتوسلوا لمقابلتها.
 
ويعد هذا النموذج مجرد مثال واحد على مدى إقناع الذكاء الاصطناعي في إنشاء صور بشرية مزيفة والمراسلة مثل شخص حقيقي، وتحدث ريتشارد دي فير، رئيس قسم الهندسة الاجتماعية في شركة الحلول التقنية Ultima، سابقًا لصحيفة The US Sun حول المخاطر المتزايدة التي تشكلها الروبوتات الرومانسية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
 
وأخبرنا: "المحتالون الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي لديهم القدرة على أتمتة الكثير من أعمالهم الدنيوية، وبالتالي زيادة الوقت الذي يمكنهم التركيز فيه على استغلال نقاط الضعف في أهدافهم، "إن أنظمة الذكاء الاصطناعي سعيدة للغاية بالحديث عن الطقس، والتعرف على عائلتك، وإخبارك كيف سار يومهم، "لا يمكن تمييز الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي تقريبًا عن البشر، على الأقل عند التواصل عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة."
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة