والدة عبد الله كحيل: كان عندي يقين بشفاء ابني وعدم بتر قدميه.. وشقيقه شهيد

الجمعة، 19 يناير 2024 08:46 م
والدة عبد الله كحيل: كان عندي يقين بشفاء ابني وعدم بتر قدميه.. وشقيقه شهيد والدة عبد الله كحيل
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت والدة الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، إنها كان عندها يقين بالله بأنه سيشفى ابنها ويستطيع السير على قدميه، مشيرة إلى أن نجاح ابنها في السير على قدمه بسبب الإصرار، وخاصة أن كان الكل يعتقد أن قدمه تحتاج إلى بتر، ووالده كان مقتنع ببتر قدمه، ولكنها لم تكن مقتنعة بذلك. 
 
وأكدت خلال لقائها ببرنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامى أحمد فايق، أنهم صبروا، حيث كان نجلها يتلقى العلاج في غزة بإمكانيات ضعيفة، حيث يتم عمل "تنظيفات" لقدمه فقط، مشيرة إلى أن ابنها الكبير مات شهيدا وكافأها الله بشفاء عبد الله ويسير على قدميه. 
 
ولفتت إلى أن ابنها دخل في عملية جراحية لمدة 15 ساعة، حيث إنها عملية معقدة بها ربط أوردة وشرايين، موضحة أنها لم تستطع الصبر بعد مرور 9 ساعات من العملية من القلق. 
 
وتابعت: "عمل عملية مسمار نخاعي وتغطية الجلد وزراعة عضلة أخذوها من كتفه، ثم بعد شهر عملية ترقيع، بجلد من فخذه اليمين إلى فخذه المصاب"، مشيرة إلى أن أبنائها مع والهم ولكنهم فقدوا الاتصال بهم منذ 6 أيام. 
 
وواصلت: "المتأمل في رب العالمين، ربنا عمره ما بيكسر بخاطره، ولما حكولي ابنك استشهد، اكتفيت إنهي احتسبته عند الله شهيد، وواجهت الأمر بالاحتساب، إلى كلنا نهايتنا نطلع على الجنة، وكنت متأكدة إن ربنا خد حد ويعوضني في عبد الله". 
 
وذكرت أن عبد الله قبل الحرب كان يدافع عن إخوته ولا أحد يستطيع أن يؤذي أحد منهم وهو يظل المدافع عنهم. 
 
وظهر الطفل عبد الله يمشي على قدميه بعد عدة جراحات أجراها في مصر، ورحلة علاج لمدة شهرين. 
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، استجاب لمناشدة الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل من قطاع غزة، حيث كان يريد إجراء عملية جراحية حتى يستطيع الوقوف على قدميه مرة أخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة