شبورة وانخفاض بالحرارة.. الأرصاد تكشف خريطة حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار

الثلاثاء، 02 يناير 2024 07:00 م
شبورة وانخفاض بالحرارة.. الأرصاد تكشف خريطة حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار شبورة _ صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحًا تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل حد الضباب على بعض المناطق.

وقالت غانم فى مداخلة هاتفية إلى تليفزيون اليوم السابع، توقعات الأرصاد تؤكد وجود شبورة مائية كثيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

 

كما يشهد غدا طقسا مائلا للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافىء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد بارد على باقى الأنحاء، وأيضا متوقع غدا أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية بنسبة حدوث (30) تقريبا) على فترات متقطعة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأربعاء: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 10، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 11، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة