أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 20 / 1 / 2024

السبت، 20 يناير 2024 10:58 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 20 / 1 / 2024 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 20 / 1 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها خسارة الفريق الأول أمام الوحدة الإماراتى بثلاثية مقابل هدف فى الدورة الودية التى جمعت بينهما بالإمارات، فى إطار الدورة الودية المقامة بينهما بدبى. 

الزمالك يخسر من الوحدة الإماراتى بثلاثية وديا

خسر الزمالك من الوحدة الإماراتية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما ببطولة الوحدة الودية والمقامة حاليا في الإمارات.

ريمونتادا حمراء.. الأهلى يفوز على الزمالك 70 / 69 فى دورى السوبر لكرة السلة

فاز فريق كرة سلة الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 70 / 69، فى إطار الجولة الثانية من بطولة دورى السوبر لكرة السلة.

كارتيرون يصافح لاعبي الزمالك قبل ودية الوحدة الإماراتي

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق أم صلال القطري، على مصافحة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فور وصولها استاد آل نهيان لمواجهة الوحدة الإماراتي مساء اليوم فى نصف نهائي بطولة الوحدة الودية.

طبيب الزمالك يكشف سبب غياب يوسف أوباما عن مواجهة الوحدة الإماراتى

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب يوسف أوباما لاعب الأبيض عن لقاء الوحدة الإماراتي المقرر له التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات، السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، باستاد آل نهيان في نصف نهائي دورة الوحدة الودية. 

مصادر: ملف مدرب الزمالك الأجنبى "غير محسوم" وكل الحلول واردة

حرص اليوم السابع على التواصل مع أكثر من مصدر مسئول بنادى الزمالك للاستفسار عن أخر مستجدات ملف المدير الفنى الأجنبى المنتظر التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لتولى قيادة الفريق الأبيض.

الزمالك يتلقى نسخة من لائحة بطولة الوحدة..تغييرات مفتوحة وركلات ترجيح حال التعادل

أخطرت اللجنة المنظمة لدورة الوحدة الودية مسؤولي نادي الزمالك بلائحة البطولة، قبل لقاء الوحدة الإماراتي المقرر له في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ستاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

سيراميكا يعقد جلسة مع عمرو السيسي لحسم انتقاله فى يناير

يعقد عمرو السيسى، لاعب وسط الزمالك، جلسة مع مسئولى نادى سيراميكا خلال الساعات المقبلة، لحسم إتمام صفقة انتقاله لصفوف سيراميكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة