أنشيلوتي: الريال تحسن بعد هزيمة أتلتيكو بالليجا وألميريا سيقاتل ضدنا

السبت، 20 يناير 2024 03:16 م
أنشيلوتي: الريال تحسن بعد هزيمة أتلتيكو بالليجا وألميريا سيقاتل ضدنا كارلو أنشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن آخر استعدادات فريقه قبل مواجهة ألميريا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الخامسة والربع مساء غد الأحد، فى إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، لاليجا.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "نركز على مباراة الغد ضد فريق تقول البيانات إن لديه 6 نقاط فقط، لكنه استحق الفوز على جيرونا ولعبوا مباراة جيدة ضد أتلتيكو مدريد وبرشلونة، إنه فريق ينافس بشكل جيد وسيقاتل ضدنا غدًا، يجب أن نركز."

وأضاف، "تشكيلة الغد؟ هناك لاعبون يستحقون اللعب، يجب أن آخذ هذا فى الاعتبار، أولئك الذين لعبوا مباراة الخميس، إذا تعافوا بشكل جيد، سيلعبون، الهدف ليس إعطاء دقائق ، ولكن الفوز بالمباريات".

وواصل أنشيلوتى، "الجماهير مهمة للغاية، اللعب على أرضنا يساعدنا كثيرًا، يسمح لنا المشجعون بالحصول على أفضل مستوى، إنها لحظة مهمة في الموسم، خاصة في الدوري، حيث لدينا خمس مباريات متتالية حتى الآن".

وأكمل مدرب الريال: "الاستعدادات جيدة، تعافى اللاعبون بشكل جيد للغاية على الرغم من الوقت الإضافي، لدي مشاعر طيبة بعد الجلسة التدريبية الأخيرة، نريد أن نبلي بلاء حسناً ونقدم مباراة جيدة ".

وزاد كارلو أنشيلوتي، "الفريق بحالة جيدة، اللعب بأرضنا سيُساعدنا وسيجعلنا نلعب بشكلٍ أفضل، بتوقيت مُهم من الموسم الفريق لا يزال يُقدّم أداء جيدًا".

وتابع مدرب ريال مدريد، "بعض اللاعبين يستحقون اللعب لدقائق أكثر، سنرى من لعب الخميس وكم لعب ومدى الإرهاق وسنُقرر، هدفنا الأول الفوز بالمُباراة".

وأضاف أنشيلوتي، "أنا أثق فى التحكيم، ما يحدث مع نيجريرا قيد التحقيق، علينا أن ننتظر لنرى ما هى القرارات".

وعن فينيسيوس رد كارلو، "آخر مرة تحدثت فيها مع فينيسيوس كانت الثلاثاء، وشكرته على الأهداف الثلاثة فى نهائي كأس السوبر، وهذا هو آخر شيء تحدثت معه عنه، أشكره على رغبته فى التحسن وعلى الثلاثية التى سجلها فى المباراة النهائية".

وعن خطأ لونين فى ديربي مدريد قال، "لا يوجد حارس مرمى لا يرتكب أخطاء، الثقة تبقى ذاتها لم يتغير شيء، النقاشات التي تحدث في الخارج لا تخصنا، لقد تعافينا بشكل جيد بعد الإقصاء".

وأوضح المدرب الإيطالي أنه "منذ هزيمتنا أمام أتلتيكو مدريد بالليجا والفريق أظهر تحسناً، يجب أن أكون موضوعياً قدر الإمكان، مُباراة الكأس بالنسبة لي كانت جيدة جداً وهُزمنا ورغم ذلك كنتُ سعيداً جداً بما قدّمه الفريق"..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة