الجواكيت الجينز والعباءات أبرز اتجاهات ديور فى أسبوع الموضة الرجالى بباريس

السبت، 20 يناير 2024 12:00 م
الجواكيت الجينز والعباءات أبرز اتجاهات ديور فى أسبوع الموضة الرجالى بباريس عرض ديور
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثير أسابيع الموضة ليطلعوا على أحدث الصيحات ويختاروا الأفضل والذى يتوافق مع ذوقهم الشخصى، ومن أحدث فعاليات الموضة عرض العلامة التجارية ديور خلال أسبوع الموضة الرجالى بباريس لخريف وشتاء 2024/2025، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أسبوع الموضة الرجالى بباريس
أسبوع الموضة الرجالى بباريس

ووضع عزز كيم جونز المدير الفني للقسم الرجالى في ديور لمساته الفنية فى مجموعته الشتوية، وأعاد من خلالها التصميمات الزخرفية، وظهر عارضو الأزياء وهم يسيرون حول مدرج دائرى يرتدون أحذية باليه مسطحة، و قمصانًا بدون ياقات، وعباءات لامعة، وبنطلونات وجواكيت جينز مشدودة عند الخصر ومبطنة بأحجار الراين.

جانب من العرض
جانب من العرض

 

ويبدو أن جونز استوحى تصميماته من صداقته بعمه كولن جونز، راقص الباليه والمصور، والراقص النجم رودولف نورييف، وفي نهاية العرض، وقف العارضون في دائرة، في مواجهة الجمهور، وبدأت الأرضية تتحرك، وتقلب العارضين، وتحركهم للأعلى، لتشكل شكلًا عملاقًا يشبه الكعكة.

عرض ديور
عرض ديور

 

ومن المقرر أن تستمر عروض أزياء الخريف والشتاء الرجالية في أسبوع الموضة في باريس حتى 21 يناير الجارى، وتتضمن عروضًا تقديمية من بعض أكبر العلامات التجارية في الصناعة، بما في ذلك LVMH (LVMH.PA)، و لويس فويتون، وكذلك هيرميس (HRMS.PA)، وفالنتينو وبالمان، إلى جانب العشرات من العلامات التجارية الأخرى .

مجموعة من عارضين الأزياء
مجموعة من عارضين الأزياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة