الدورى الإيطالى.. ميلان ضيفا على أودينيزى وروما ضد فيرونا فى ظهور دى روسى الأول

السبت، 20 يناير 2024 05:00 ص
الدورى الإيطالى.. ميلان ضيفا على أودينيزى وروما ضد فيرونا فى ظهور دى روسى الأول ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أودينيزى، فى المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 21، خلف فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب.

وحقق فريق ميلان فوزًا مستحقًا على حساب نظيره روما بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

روما يستضيف هيلاس فيرونا

وفى السابعة مساء اليوم، يلتقى فريق روما مع نظيره هيلاس فيرونا، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها نادى العاصمة الإيطالية تحت قيادة النجم السابق الإيطالى دانييلي دي روسي الذى تولى المهمة خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، والذي أقيل من منصبه مؤخرا. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر نادي روما أن يعلن عن تعيين دانييلي دي روسي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول حتى 30 يونيو 2024".

ولعب دي روسي 616 مباراة مع روما، وأصبح قائدًا وسجل 63 هدفًا في جميع المسابقات، وهو ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة