السفاح.. بغداد بونجاح هداف من طراز فريد مع منتخب الجزائر

السبت، 20 يناير 2024 11:05 م
السفاح.. بغداد بونجاح هداف من طراز فريد مع منتخب الجزائر بغداد بونجاح
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر، مع محاربي الصحراء في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وينافس بغداد بونجاح نظيره إيمليو نسووي مهاجم منتخب غينيا الاستوائية على تصدر جدول ترتيب هدافى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تمكن كل منهم أحرز 3 أهداف حتى الآن في منافسات الكان. ⚽️🥅 المنتخب الجزائري يعادل النتيجة 1-1 أمام بوركينا فاسو#كأس_أمم_إفريقيا | #الجزائر_بوركينا_فاسو#TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/dCFLABoiwX

وأحرز بغداد بونجاح هدفي منتخب الجزائر داخل شباك بوركينا فاسو في مباراة اليوم، بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وحصد منتخب الجزائر المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا بدولة كوت ديفوار برصيد نقطتين، حيث تعادل مع منتخبى أنجولا في الجولة الأولى 1/1 ومع بوركينا فاسو في الجولة الثانية 2/2، فيما يأتي منتخب الخيول في الصدارة برصيد 4 نقاط. 

وقدم بغداد بونجاح مسيرة دولية مميزة مع المنتخب الجزائري منذ تمثيل بلاده في 25 مايو 2013، حيث خاض 66 مباراة دولية وتمكن من تسجيل 30 هدفا وصناعة 11 هدفا، وحصد لقب كأس أمم أفريقيا 2019 وكأس العرب 2021. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة