ثعبان على متن طائرة تايلاندية.. والشركة: المضيفات مدربات على التعامل

السبت، 20 يناير 2024 07:30 م
ثعبان على متن طائرة تايلاندية.. والشركة: المضيفات مدربات على التعامل ثعبان على متن طائرة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلعت حالة من الفوضى على متن طائرة تابعة لشركة طيران آسيا تايلاند، كانت متجهة من بانكوك إلى بوكيت، بعد أن اكتشف الركاب ثعبانًا حيًا فى صندوق الأمتعة العلوى، وفقًا لشبكة CNN.

ذكرت شبكة CNN أن الحادث وقع فى 13 يناير على متن الرحلة FD3015، ويُظهر مقطع فيديو يبدو أنه من الحادث، والذى شاركته قناة الأخبار الماليزية UtusanTV على TikTok، الثعبان الصغير وهو ينزلق فوق الصندوق العلوي.

@utusantvofficial Kejadian pada 13 Jan 24 itu disedari kru penerbangan ketika melakukan pemeriksaan di kabin bagi persediaan pesawat mendarat. #fyp #trendingnewsmalaysia #beritaditiktok #ular #airasia #phuket #bangkok ♬ Spooky, Quiet, Scary Atmosphere Piano - Bucyrus Audio

وفى الفيديو، يمكن رؤية مضيفة طيران وهى تحاول التقاطها بزجاجة ماء، قبل أن تتحول إلى كيس القمامة، وأشار مستخدمو "تيك توك" فى التعليقات إلى فيلم "Snakes on a Plane" لعام 2006، الذى قام ببطولته صامويل إل جاكسون، والذى تضمن إطلاق العشرات من الثعابين السامة على متن طائرة ركاب.

وفى تصريح لشبكة CNN، قال رئيس سلامة الشركات فى شركة الطيران، فول بومبوانج، إن رؤية الثعبان كانت حادثة نادرة جدًا، مؤكدًا أن المضيفات مدربات جيدًا على التعامل مع مثل هذا الحدث.

وقال فول إنه تم نقل بعض الركاب من المنطقة كإجراء احترازي، فيما هبطت الرحلة دون وقوع أى حادث، وقالت شركة الطيران إن فرق الهندسة والسلامة فحصت الطائرة بمجرد هبوطها على الأرض، ثم أعقبها تنظيف عميق وتبخير قبل استئناف عملياتها، حسبما ذكرت شبكة CNN، ومن غير الواضح ما هو نوع الثعبان.

اثناء اصطياد الثعبان
اثناء اصطياد الثعبان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة