جامعة دمياط تتسلم وحدة متنقلة لتكنولوجيا الاتصال ضمن مبادرة تميز المعلم (TEI)

السبت، 20 يناير 2024 08:27 م
جامعة دمياط تتسلم وحدة متنقلة لتكنولوجيا الاتصال ضمن مبادرة تميز المعلم (TEI) جامعة دمياط تتسلم الوحدة المتنقلة لتكنولوجيا الاتصالات من وفد مشروع مبادرة تميز المعلم (TEI)
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت جامعة دمياط وحدة متنقلة لتكنولوجيا الاتصالات من وفد مشروع مبادرة تميز المعلم (TEI) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وذلك تمهيداً لبدء العمل بمراحل المبادرة.
 
جدير بالذكر أن مشروع مبادرة تميز المعلم ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وينفذه مركز تطوير التعليم بالتعاون مع وزاره التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم وبعض الجهات الأخرى .
 
يذكر أن مشروع مبادرة تميز المعلم ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وينفذه مركز تطوير التعليم بالتعاون مع وزاره التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم وبعض الجهات الاخري .وتأتي هذه المبادرة في اطار الاتفاقية الموقعة بين الحكومة المصرية والحكومة الأمريكية لدعم التعليم في مصر والسعي لتعزيز قدرات مخرجات كليات التربية في مؤسسات التعليم العالي.
 
وناقش الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط آليات تنفيذ الفعاليات والمراحل القادمة من المبادرة ووضع خطط لتطوير برامجها بما يسهم في تخريج كوادر على درجة عالية من التميز تمكنها من مواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والدولي من خلال تطوير كثير من التخصصات لتتوافق مع المعايير الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة