حياة كريمة فى الغربية.. الانتهاء من إنشاء وحدة طب أسرة بقرية كفر نواى فى زفتى.. وضع اللمسات الأخيرة وتجهيز المعدات والأدوات والأجهزة الطبية استعدادا لدخول الخدمة.. والأهالى: حلم سنوات طويلة تحققه المبادرة.. صور

السبت، 20 يناير 2024 11:30 ص
حياة كريمة فى الغربية.. الانتهاء من إنشاء وحدة طب أسرة بقرية كفر نواى فى زفتى.. وضع اللمسات الأخيرة وتجهيز المعدات والأدوات والأجهزة الطبية استعدادا لدخول الخدمة.. والأهالى: حلم سنوات طويلة تحققه المبادرة.. صور مشروعات حياة كريمة فى الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري، تسطير الإنجازات المتتالية، من خلال المشروعات التي تُنفذ بقرى مركز زفتى، وحققت طفرة كبيرة وغيرت الحياة بالقرى للأفضل، وأحدثت تغيير ملموس لدى الأهالي.

وفى قرية كفر نواي التابعة للوحدة المحلية لقرية نهطاي النموذجية، تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية، لمبني وحدة طب الأسرة بقرية كفر نواي التابعة للوحده المحلية بقرية نهطاي مركز زفتي، والذي أوشكت على دخول الخدمة، لخدمة أهالى القرية وقرى كفر شاهين وكفر الديب والعايشة، وتقديم خدمات طبية للأهالي، وتخفيف عبء التنقل لمستشفى زفتى العام.

وقال على السيد بكر رئيس الوحدة المحلية لقرية نهطاي، إن قرى الوحدة المحلية، تشهد تنفيذ العديد من المشروعات فى القطاعات الخدمية المختلفة، والتي كان لها الآثر الإيجابي وحظيت برضا المواطنين نتيجة لما تم تنفيذه من مشروعات غيرت الحياة فى الريف للأفضل.

وأضاف أنه تم الانتهاء من إنشاء وحدة طب الأسرة بكفر نواي، على أحدث مستوي، وتجهيزها بأفضل تجهيزات لخدمة أهالينا بالقرية، موضحا أنه تم بالفعل الانتهاء من الإنشاءات ويُجري تجهيزها بالتجهيزات الطبية تمهيدا لاستقبال الأهالي وتقديم الخدمات الطبية، موضحا أنه تم الانتهاء من أعمال كهرباء، ودهان وتشطيب  الوجهة، والأسانسير وتركيب محول الكهرباء الخاص بالوحدة.

من جانبهم، عبر أهالي القرية عن سعادتهم بما تشهده القرية من مشروعات خدمية كانت حلم يراودهم لسنوات طويلة، مؤكدين أن وحدة طب الأسرة، ستكون نقطة تحول بالقرية، وستساهم فى تقديم الخدمات الطبية للمترددين عليها، وتخفيفا لعبء الذهاب لمستشفى زفتى.

وأوضح الأهالي أن قريتهم شهدت تنفيذ عدة مشروعات فى قطاع البنية التحتية وغيرها من المشروعات التي حولت قريتهم للأفضل، موجهين الشكر للقيادة السياسية على تنفيذ هذه المبادرة التي حولت الحياة فى الريف للأفضل.

 

الوحدة من الداخل
الوحدة من الداخل

 

ديزل الكهرباء
ديزل الكهرباء

 

مبني الوحدة من الخارج
مبني الوحدة من الخارج

 

مبني وحدة طب أسرة كفر نواى
مبني وحدة طب أسرة كفر نواى

 

محول الكهرباء الخاص بالوحدة
محول الكهرباء الخاص بالوحدة

 

مدخل الوحدة
مدخل الوحدة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة