"فولتارين" تستأنف عروضها على مسرح نهاد صليحة غدا

السبت، 20 يناير 2024 03:00 ص
"فولتارين" تستأنف عروضها على مسرح نهاد صليحة غدا مسرحية فولتارين
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مسرحية "فولتارين" من إخراج محمد علام، على مسرح نهاد صليحة، غدا الأحد، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعد التجربة جديدة من نوعها فى المسرح، حيث يشارك الجمهور فى إخراجها، وتقدم المسرحية مواضيع اجتماعية بشكل كوميدي ومن بطولة بعض الشباب المسرحيين. 
 
وكان قدم المخرج محمد علام مسرحية فولتارين على نفس المسرح من قبل فى ليلتين ولاقت المسرحية نجاحاً كبيراً وحضرها لفيف من الفنانين علي رأسهم الدكتور أشرف زكي والذي شارك بالعرض كأحد جمهوره. 
 
وتعتبر آخر تجارب المخرج محمد علام هو مشروع مسرح الجريمة الذي قدم علي مسرح النهار ومن إنتاج نقابة المهن التمثيلية، وعبارة عن عرض كل عشرة أيام، يحدث فيه جريمة قتل أو سرقة أو اغتصاب، ثم يحدث تحقيق من خلال محقق يبحث عن المشتبه فيهم، ثم يأتي دور الجمهور ليصبح هو المحقق في أنه يقول من هو المجرم. 
 
يذكر أن مسرح الجريمة ديكور مصطفى حامد، إضاءة وليد درويش، موسيقي أشوف محروس، ملابس ياسمين جان، مدير الفرقة سمير حجاج، مخرج منفذ عماد يوسف، مخرج مساعد سهى محرم، ومن بطولة كلا من الفنانة راندا البحيرى، سحر حسن، عبير فاروق، محمد يوركا، إبراهيم سعيد، ياسر الرفاعى، نيللي الشامى، عبد الله عبد الغنى، مادونا، إسلام عرفة، محمد حمدى، شيماء على، مؤمن محمد، عادل دياب ، نور أبو البيه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة