فيلم "الإسكندرانى" لأحمد العوضى يحصد 15.7 مليون جنيه

السبت، 20 يناير 2024 10:00 م
فيلم "الإسكندرانى" لأحمد العوضى يحصد 15.7 مليون جنيه فيلم الاسكندرانى
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فيلم "الإسكندرانى" لأحمد العوضى أمس الجمعة إيرادات بلغت مليونا و43 ألفا و555 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 15 مليونا و762 ألفا و433 جنيها.

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

الإسكندراني
الإسكندراني

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضى)، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

وأعرب العوضى عن سعادته بالإيرادات الذى يحققها الفيلم مؤخراً قائلاً خلال تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "مبسوط بالحالة اللى عاملها الفيلم خاصة إنها أول بطولة مطلقة ليا في السينما، والإيرادات بالنسبة ليا كرم من ربنا".

وأضاف: "أول بطولة ليا إنها تكون ليا في عمل محترم مأخوذ عن رواية للراحل أسامه أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف دي حاجة مهمة في مشوارى، وإنطلاقة أعتز بها جداً، لأنى كنت أتمني أن تكون أولى بطولاتي في السينما بعمل تقيل ومضمونه مختلف وبالتأكيد مش هلاقى أحسن من الأسماء دي وورق زي اللى شفته أبدأ بيه مشواري في السينما مع البطولة المطلقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة