قمة بين الأردن وكوريا الجنوبية بكأس آسيا 2023.. والبحرين مع ماليزيا

السبت، 20 يناير 2024 03:00 ص
قمة بين الأردن وكوريا الجنوبية بكأس آسيا 2023.. والبحرين مع ماليزيا منتخب الأردن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الأردن مواجهة قوية أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، فى اللقاء المقرر إقامته فى الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.

اكتسح منتخب الأردن نظيره ماليزيا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجنوب في قطر ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.
 
ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الوصيف كوريا الجنوبية الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.
 
وفى الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، يلتقى منتخب البحرين مع نظيره الماليزى، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا.
 
وخسر منتخب البحرين أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت فى إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023.
 
ويتذيل منتخب ماليزيا ترتيب المجموعة الخامسة بلا رصيد من النقاط بالتساوي مع منتخب البحرين، بعد خسارتهما في مستهل مشوارهما بمجموعات كأس آسيا.

وتنص لوائح البطولة الآسيوية على تأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة