مدرب غينيا: انتقمنا من جامبيا ونستهدف الفوز أمام السنغال

السبت، 20 يناير 2024 10:01 ص
مدرب غينيا: انتقمنا من جامبيا ونستهدف الفوز أمام السنغال كابا دياوارا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر كابا دياوارا، المدير الفني لمنتخب غينيا، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه المنتخب الغيني أمام جامبيا بنتيجة 1-0، على ملعب شارلز كونان باني، ياموسوكرو، في إطار منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال مدرب غينيا فى تصريحات بعد المباراة، "الفوز المحقق يعتبر انتقاما من خسارتنا السابقة أمام جامبيا، في نسخة 2021 من المنافسة، وأعرف كم كانت تلك الخسارة قاسية، وذكرت اللاعبين بذلك، الفوز مهم أكثر، لأنه يؤكد أننا تطورنا منذ سنتين، لقد عملنا جيدا وحققنا الفوز".

وأضاف دياوارا، "الآن نسترجع جيدا، وبعدها نبدأ التحضير للمباراة القادمة الصعبة أمام السنغال"، ما لم يسر معنا بشكل جيد فى الشوط الأول هو غياب الفعالية، وبعد التغييرات تحسنت الأمور، وإذا كان باستطاعتنا قتل المباريات في الشوط الأول، سيكون ذلك أمرا جيدا".

وأشاد دياوارا بأداء أشباله فى المباراة، رغم نقص الفعالية، "الأصعب هو خلق الفرص، وهو ما نقوم به في مبارياتنا، يتبقى فقط إنهاء الهجمات حتى يتمكن لاعبونا من تسجيل الأهداف، وسيأتي ذلك مع الوقت وبالعمل".

واعتبر دياوارا المباراة القادمة للمنتخب الغيني أمام السنغال بمثابة نهائي المجموعة الثالثة، حيث رفع التحدي عاليا، وقال إنه وأشباله يستهدفون الفوز على حامل اللقب: "مباراة السنغال، ستكون نهائي المجموعة ومباراة كبيرة، هي داربي الشرق الكبير، والداربي لا يُلعب بل يجب الفوز فيه. لن نخوض اللقاء من أجل اللعب فقط، خاصة وأننا نملك 4 نقاط، بل نستهدف الصدارة ونسعى من أجل التأهل في المركز الأول على مستوى مجموعتنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة