مصدر مقرب من الجلاصى: مفاوضات الزمالك تعطلت بسبب ضعف المقابل المادى

السبت، 20 يناير 2024 09:44 م
مصدر مقرب من الجلاصى: مفاوضات الزمالك تعطلت بسبب ضعف المقابل المادى إلياس الجلاصي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من إلياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب، لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الزمالك كان قد استفسر بالفعل عن ضم اللاعب خلال يناير الجاري، وكان هناك تقارب في وجهات النظر إلا أن الأمور لم تكتمل بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن المقابل المادى للصفقة، مما أدى إلى تعطل تلك المفاوضات في الوقت الحالي.
 
وفي ذات السياق، كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، أن النادي لم يصله عرض بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم الجلاصي، مضيفاً أن اللاعب يحترم تعاقده مع المصرى البورسعيدي والذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.
 
وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه فى حال تلقى العرض بشكل رسمي ستتم مناقشته بما يحقق استفادة للمصرى وللاعب.

وتبلغ القيمة التسويقية لصاحب الـ 29 عاماً مليون يورو، وشارك الجلاصي مع المصري في 80 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق، حيث سجل 12 هدفاً وصنع 15 هدفاً آخر.

ويستأنف اليوم السبت، فريق المصري، تدريباته على استاد الكلية الحربية بالقاهرة استعدادا لمباراة الفريق بالجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، وكان علي ماهر المدير الفني للفريق قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

ويلتقي النادي المصري بنظيره فريق الجونة في المباراة المقرر إقامتها في الرابعة عصر الجمعة الموافق السادس والعشرين من يناير الجاري على استاد برج العرب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة