منتخب الجزائر يبقى على آماله بأمم أفريقيا بتعادل قاتل مع بوركينا فاسو.. فيديو

السبت، 20 يناير 2024 06:02 م
منتخب الجزائر يبقى على آماله بأمم أفريقيا بتعادل قاتل مع بوركينا فاسو.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف منتخب الجزائر تعادلا قاتلا من بوركينا فاسو بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

الجزائر ضد بوركينا فاسو

سجل محمد كوناتي هدف بوركينا فاسو الأول فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول، من ضربة رأسية رائعة سكنت فى شباك حارس الجزائر، بعد العودة إلى تقنية الفيديو "var". 

 

وأحرز بغداد بونجاح، الهدف الأول في شباك نظيره بوركينا فاسو، بالدقيقة 51 من زمن اللقاء.

 

وأضاف بيرتراند تراوري الهدف الثانى لمنتخب بوركينا فاسو عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 70 من اللقاء، ثم أحرز بونجاح هدف التعادل لـ المنتخب الجزائرى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

 

وخاض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: مانديراالدفاع: عطال، أيت نوري، بن سبعيني ومانديالوسط: بن طالب، فيجولي، زروفيالهجوم: محرز، بلايلي، وبونجاح

وفى المقابل دخل بوركينا فاسو بتشكيل مكون من: هيرفي كوفي، أدامو ناجالو، ايسوفو دايو، عيسي كابوريه، ستيفي ياجو، إدموند تابسوبا، بلاتي توريه، أداما جويرا، جوستافو سنجاري، فيصل تابسوبا ومحمد كوناتي.

منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو

يتصدر منتخب بوركينيا فاسو ترتيب المجموعة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطتين، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة