هل تدخلت ميجان ماركل بإطلالة الأميرة أوجينى فى أسبوع الموضة الرجالى بباريس؟

السبت، 20 يناير 2024 02:00 م
هل تدخلت ميجان ماركل بإطلالة الأميرة أوجينى فى أسبوع الموضة الرجالى بباريس؟ الأميرة أوجينى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص أميرات العائلة الملكية البريطانية على حضور عروض الأزياء العالمية، مثل الأميرة أوجيني التي حضرت عرض Dior Homme لخريف وشتاء 2024-2025 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الرجالى في باريس أمس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى

 

وأطلت ابنة الأمير أندرو وسارة، دوقة يورك، البالغة من العمر 33 عامًا، وهى جالسة بالصف الأمامى بفستان أسود أنيق ومعطف مستوحى من ملابس السهرة الرسمية، والفستان من تصميم العلامة التجارية"ديور"، كما أكملت إطلالتها بحذاء مصمم بكعب وتركت خصلات شعرها الأسود منسدل على كتفيها.

صورة تجمع بين الأمير هارى وميجان وأوجينى
صورة تجمع بين الأمير هارى وميجان وأوجينى

 

وبدت الأميرة وهى أم لطفلين متألقة في ظهورها الأول بعد أن قضت إجازة في جامايكا مع زوجها جاك بروكسبانك ، 37 عامًا، وأبنائها إرنست، عامان، وأغسطس، ثمانية أشهر.

جانب من عرض الأزياء
جانب من عرض الأزياء

ويبدو إن إطلالة الأميرة أوجينى خلال حضورها عرض أزياء ديور بأسبوع الموضة الرجالى فى باريس، جاءت تنفيذاً لنصائح ميجان ماركل لعلاقتهما الجيدة ببعضهما، حيث تفضل الأخيرة دائماً وضع سترة فوق ذراعيها، مما جعل الصحافة تشعر بتأثر ميجان على إطلالة أوجينى.

وتعتبر هذه الإطلالة من الإطلالات التي تفضلها الكثير من مشاهير النساء مثل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان والأميرة ديانا.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة