من المحلية إلى العالمية..

هوكي الشرقية يتربع على عرش اللعبة بـ27 بطولة أفريقية

السبت، 20 يناير 2024 09:30 ص
هوكي الشرقية يتربع على عرش اللعبة بـ27 بطولة أفريقية فريق هوكي الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد فريق الهوكي، بنادي الشرقية، من أهم الفرق المحلية، التي حققت أرقام قياسية عالمية سجلت في موسعة جينس بحصوله علي  بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للمرة السابعة والعشرين في تاريخ النادي، وبذلك يواصل تربعه على عرش أفريقيا وتحطيم الأرقام القياسية العالمية، هو ما نقل نادي الشرقية المحلي إلي مصاف الفرق ذات شهرة دولية .
 
ويتميز النادي تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة، بعدد 9 ألعاب رياضية مميزة أبرزها فريق كرة القدم، الذي تربعه على قمة المجموعة الثامنة لدوري القسم الثالث والتي تضم أندية الشرقية والمنوفية، برصيد 32 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وبلا هزيمة حتى الآن، بعد أن خاض الفريق 12 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في مبارتين.
 
وكرة اليد الذي نجح في تصدر الدوري والفوز في جميع المباريات دون هزيمة، ليخوض الفريق دورة مجمعة في الاول من شهر فبراير المقبل بمدينة أسيوط بصعيد مصر، والتي يتباري فيها عدد 4 فريق، والمؤهلة إلي دوري الدرجة الأولي الموسم المقبل، وكرة الطائرة وكرة السلة من فرق متقدمة بالدوري.
 
وفي الألعاب الفردية نجد الكاراتيه حيث حقق لاعبو النادي عدد 11 ميدالية متنوعة ببطولات الجمهورية المختلفة، وعدد 89 ميدالية متنوعة ببطولات المنطقة المختلفة.
 
وفى الجمباز حصد عدد 63 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر، وعدد 59 ميدالية متنوعة ببطولات الجمهورية المختلفة.
 
كما حقق لاعبو النادي لجمباز الإيروبك عدد 19 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر، وعدد 22 ميدالية متنوعة ببطولات الجمهورية المختلفة.
 
والتايكوندو حصد لاعبو النادي عدد 97 ميدالية متنوعة ببطولات الجمهورية المختلفة، وعدد 119 ميدالية متنوعة ببطولات المنطقة المختلفة.
والكونغوفو علي عدد 30 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية، أما تنس الطاولة يشارك الفريق الأول لتنس الطاولة في دوري الممتاز ب .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة