وضع طبقة الأسفلت السطحية لشارع الأمين ببورسعيد.. صور

السبت، 20 يناير 2024 01:10 م
وضع طبقة الأسفلت السطحية لشارع الأمين ببورسعيد.. صور جانب من الأعمال
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال وضع طبقة الأسفلت السطحية لشارع الأمين بدءاً من تقاطعه مع شارع عادل الشربيني وحتي العبور، وذلك لخدمة سكان مشروع الإسكان التعاونى في نطاق حي المناخ. 
 
جاء ذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق ببورسعيد ، بالتنسيق مع حي المناخ.
 
وأشار المحافظ، إلى أن أعمال تطوير الطريق تشمل أعمال رصف وتوسعة الطريق، وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، ورفع كفاءة وتجميل، وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى ،وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية، وزيادة المسطحات الخضراء.
 
ووجه المحافظ، بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير الشارع وفقا لخطة زمنية محددة، لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، ضمن خطة محافظة بورسعيد لتطوير المحاور الفرعية والرئيسية، بما يساهم في الإرتقاء بالمظهر الحضاري  وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
 
أعمال السفلته
أعمال السفلته

الطبقه الاسفلتيه
الطبقه الاسفلتيه

جانب من أعمال السفلته
جانب من أعمال السفلته

سفلتة الطرق
سفلتة الطرق
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة