3 خيارات مطروحة أمام فيتوريا لتعويض صلاح فى مواجهة كاب فيردى

الأحد، 21 يناير 2024 11:15 م
3 خيارات مطروحة أمام فيتوريا لتعويض صلاح فى مواجهة كاب فيردى فيتوريا
كتب - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 3 خيارات لتعويض محمد صلاح الغائب عن مواجهة كاب فيردي للإصابة، في اللقاء المقرر له مساء غد الإثنين.
 
ويملك فيتوريا عدة خيارات لتعويض صلاح على الرواق الأيمن، على غرار لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، ولاعب بيراميدز مصطفى فتحي أو مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.
 
ويعول فيتوريا على تألق مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد، الذي سجّل هدفين أمام موزمبيق وغانا، وعلى عمر مرموش الذي تألق وسجّل أمام غانا.
 
ورغم التعادل في مباراتين وخسارة جهود صلاح، تسود حالة من التفاؤل في صفوف معسكر مصر.
 
وأرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريراً مفصلاً عن إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني إلى ليفربول الإنجليزي.
 
ويتابع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، مع الجهاز الطبي فى ليفربول كل تفاصيل علاج صلاح بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.
 
وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب فى أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر حال التأهل.
 
ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاث التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة