برشلونة يقتنص فوزا مثيرا من ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى.. فيديو

الأحد، 21 يناير 2024 09:34 م
برشلونة يقتنص فوزا مثيرا من ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى.. فيديو برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق برشلونة على حساب نظيره ريال بيتيس بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "بينيتو فيامارين"، فى إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ريال بيتيس ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيران توريس هاتريك في الدقائق 21، 48 و92 على التوالي، وجواو فيليكس بالدقيقة 90 لصالح فريق برشلونة، بينما أحرز هدفي ريال بيتيس النجم إيسكو في الدقيقتين 56 و59 على الترتيب.

بهذه النتيجة تواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في مواجهتين وتسجيل 40 هدفًا وتلقي 24.

بينما حل فريق ريال بيتيس في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 24 هدفًا وتلقي مثلها.

ريال بيتيس ضد برشلونة

ووفقًا لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، أصبح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أول مدرب في القرن الحادي والعشرين يبدأ مباراة في الدوري الإسباني بـ3 لاعبين تحت سن 17: لامين يامال (16 عامًا و192 يومًا) وباو كوبارسي (16 عامًا و364 يومًا). 

ونجح فريق برشلونة في التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما عبر محطة أونيونيستا سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

وأسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيك بلباو.

وجاء تشكيل برشلونة للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: بالدي، أراوخو، كوندي، كوبارسي.

خط الوسط: بيدري، دي يونج، جوندوجان.

خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة