جلسة خاصة بين كولر ومعاونيه لبحث ترتيبات معسكر الأهلي بالإمارات

الأحد، 21 يناير 2024 12:19 م
جلسة خاصة بين كولر ومعاونيه لبحث ترتيبات معسكر الأهلي بالإمارات كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع أعضاء الجهاز الفني صباح اليوم، لمناقشة كافة الأمور الفنية فى المعسكر الذى يقام حاليا فى الإمارات. وحرص المدير الفني على مراجعة جدول التدريبات، والحالة البدنية والطبية للاعبين، فضلا عن تنسيق كافة الأمور الفنية فى المعسكر.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت الإمارات بإمارة عجمان، وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس، بعد الوصول مباشرة إلى الإمارات، فى إطار الجدول التدريبي المحدد للاعبين.

على صعيد آخر، يستغل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الاهلى، معسكرالإمارات من أجل ملف تمديد تعاقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تقام فى كوت ديفوار فى الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، من أجل تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وأبرزهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر.

وهناك رغبة مشتركة من مسئولي الكرة فى النادي الأهلى والسولية فى تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالى من أجل الاستمرار فى صفوف الفريق الأحمر، باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرات والذين قدموا الكثير للفريق الأحمر على مدار السنوات الماضية.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على الضوء الأخضر من مارسيل كولر من أجل تجديد عقد اللاعب، وتتجه النية لتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين جديدين، حيث تجري المفاوضات من أجل تحديد قيمة المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في العقد الجدد، مع مراعاة تقدير اللاعب ماليا باعتباره العقد الأخير في مسيرته مع القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة