ريال مدريد يواجه ألميريا اليوم بحثاً عن استعادة صدارة الدورى الإسبانى

الأحد، 21 يناير 2024 03:00 ص
ريال مدريد يواجه ألميريا اليوم بحثاً عن استعادة صدارة الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ريال مدريد، فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، فريق ألميريا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

ويدخل الريال المباراة بحثا عن استعادة صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يحتل الميرينجى الوصافة برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، ولكن يتبقى للريال مباراة مؤجلة، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز من أجل تصحيح مسارة ومصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، خاصة في ظل تواضع مستوى المنافس وتذيله ترتيب الجدول.

واستعاد ريال مدريد خدمات لوكاس فاسيكز الذى شارك في التدريبات الجماعية في الفترة الحالية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن مواجهة أتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالى كارلو أنشيلوتى المباراة بتشكيل مكون من أندري لونين في حراسة المرمى، فيرلاند ميندي، ناتشو، أنطوني روديجر، داني كارفاخال في الدفاع، كامافينجا، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي في الوسط، فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام ورودريجو في الهجوم.

ويغيب عن ريال مدريد أمام ألميريا، الثلاثى، الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، البرازيلي إيدير ميليتاو، والنمساوى دافيد ألابا للإصابة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة