كلوب: نفتقد محمد صلاح ولدينا بدائل لتعويض غيابه عن ليفربول

الأحد، 21 يناير 2024 06:12 م
كلوب: نفتقد محمد صلاح ولدينا بدائل لتعويض غيابه عن ليفربول كلوب وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يكتشف بعد مدى الإصابة التي تعرض لها النجم النجم المصري محمد صلاح خلال مشاركته مع الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلوب، فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، "فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة افتقدنا كلا من مو وساديو ماني عندما لعبت السنغال مع مصر في النهائي، لذا بالنسبة لنا هذا أمر طبيعي، لقد لعبنا بالفعل بعض المباريات دونه هذا الموسم، ولعبنا ضد وست هام دونه، ولدينا بدائل".

وأضاف كلوب، "إنها ليست مشكلة حيث نسعى جاهدين لنرى كيف يمكننا استبدال محمد، إنه غائب، وهو مصاب أيضًا، ولا نعرف كم من الوقت سيستغرق ذلك ولكني سعيد بالفريق الذي لدينا اليوم، هناك لاعبون جيدون على مقاعد البدلاء، ونأمل أن نحافظ على لياقتنا ونتطلع إلى المباراة التالية بعد هذه المباراة".

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن مباراتي مصر المقبلتين فى بطولة أمم أفريقيا بعد تعرضه للإصابة خلال التعادل 2-2 مع غانا في المباراة الثانية للفراعنة في البطولة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نشر بيانا رسميا قال فيه، "أظهرت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن مباراتي الفريق المقبلتين في أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر، ومباراة دور الـ16 في حالة التأهل".

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره بورنموث، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

وجاء تشكيل ليفربول ضد بورنموث كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: إيليوت، ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

بورنموث ضد ليفربول
 

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً.

بينما يتواجد بورنموث فى المركز الثانى عشر فى ترتيب البريمرليج برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر 8 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة