"أحبك ربى" كتاب يستعرض صفات ورحمة الله فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

الإثنين، 22 يناير 2024 03:00 ص
"أحبك ربى" كتاب يستعرض صفات ورحمة الله فى معرض القاهرة الدولى للكتاب كتاب أحبك ربى
كتب مصطفى فرغلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثاً كتاب أحبك ربى للكاتب المهندس حسام عبد العزيز، عن دار زحمة كتاب للثقافة والنشر، والمقرر عرضه فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، المقرر انطلاقها في يوم 24 يناير الجارى فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

يناقش الكتاب ما يدور حولنا من صراعات وأهوال وكوارث، وانتصار الباطل على الحق وتجبر الظالمين وبطشهم بالناس دون وجه حق وموت الآلاف فى الحروب من أطفال ونساء وشباب وشيوخ دون ذنب، ودور الشيطان - الذى يجرى من الإنسان مجرى الدم فى العروق – في تلك الأحدث والذى يوسوس للبشر محاولا زعزعة إيمانه بسؤاله: "أين الله مما يحدث؟".

يحاول الكتاب مساعدة الإنسان للثبات على الحق، فلا يساق إلى كفر أو إلى زعزعة ما وهبه الله من إيمان، فيعبد الله على بصيرة موقنا أن كل شيء عنده بقدر وبحكمة يعلمها وحده سبحانه.

يأخذنا الكتاب فى رحلة للتعرف على الله سبحانه وتعالى وعلى أسمائه وصفاته وحكمته فى تدبير شئون خلقه، كاشفا قوانينه التى تسرى بها الحياة على كوكب الأرض وخارجه فى ذلك الكون الفسيح المترامى الأطرف.

يذكر أن كتاب أحبك ربى هو الإصدار الثالث للكاتب المهندس حسام عبد العزيز بعد كتابيه "خذها بقوة وعشها بسعادة" واللذين لقيا نجاحا كبيراً بين أوساط القراء على مستوى العالم العربى وستتوفر جميع إصدارات الكاتب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب الذى سيقام فى الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير2024، فى جناح دار زحمة كتاب رقم A5 صالة ( 1 ).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة