المصرى يطلب دخول مصطفى الزنارى فى صفقة انتقال كريم العراقى للزمالك

الإثنين، 22 يناير 2024 01:45 م
المصرى يطلب دخول مصطفى الزنارى فى صفقة انتقال كريم العراقى للزمالك مصطفى الزنارى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مفاوضات الزمالك مع المصرى لإنهاء إجراءات انتقال كريم العراقى، كواليس جديدة، بعدما طلب مسئولو النادى البورسعيدى ضم مصطفى الزنارى لاعب الأبيض ضمن صفقة تبادلية، على أن ينتقل كريم العراقى إلى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى.

وأكد مصدر لليوم السابع أن أحد أعضاء مجلس النادى المصرى طلب دخول مصطفى الزنارى فى صفقة تبادلية ضمن الموافقة على رحيل كريم العراقى للزمالك، إلا أن الفريق الأبيض لم يبد رأيه فى طلب النادى البورسعيدى.

وشهدت الساعات الماضية حصول الزمالك على توقيع كريم العراقى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، إلا أن الأيام المقبلة ستحسم مصير انتقال كريم العراقي بشكل رسمي لنادى الزمالك، حيث سيتم حسم موقف اللاعب من الانضمام للفريق الأبيض فى الميركاتو الشتوي الحالي أو فى الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء الموسم، وحتى الآن لم يقدم النادى المصرى أي عرض للاعب لتجديد تعاقده معهم.

وفى حال موافقة مسئولى النادى المصري على إتمام الصفقة فى الوقت الحالي سينتقل كريم العراقي لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، أما إذا رفض على ماهر وإدارة المصرى تفاصيل الصفقة سيستكمل العراقى موسمه مع الفريق البورسعيدى على أن ينتقل للزمالك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة