شيرى عادل: بقدم دور صحفية فى "عادل مش عادل" واستعنت بصديقة لتجسيد الشخصية

الإثنين، 22 يناير 2024 08:51 م
شيرى عادل: بقدم دور صحفية فى "عادل مش عادل" واستعنت بصديقة لتجسيد الشخصية شيري عادل
كتب بهاء نبيل - فاطمة محفوظ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة شيري عادل عن دورها في فيلم "عادل مش عادل" خلال المؤتمر الصحفي الخاص به الذي سيتم طرحه في السينمات 24 يناير الجاري لينافس في موسم منتصف العام: أجسد شخصية صحفية والمخرج أحمد يسرى ساعدني كتير في الشخصية والورق كان حلو جدا وشخصية عندها حماس في مواضيع كتير.
 
وأضافت شيري عادل: استعنت بصديقة لي صحفية لتجسيد الشخصية والملابس وطريقة الشخصية عشان تعمل سبق صحفي، وهي شخصية ممتعة والتنقل كتير فيها حلو جدا ومليء بالتفاصيل وهي شخصية كان فيها مجهود وطريقتها سريعة في الكلام.
 
وكانت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" قد قررت إقامة العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة، والاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي بحضور أبطاله للحديث عن قصة الفيلم وكواليسه.
 
وتدور قصة فيلم "عادل مش عادل" في إطار كوميدي، حول "عادل الأمين" الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية "غادة" التي تجسدها الفنانة شيري عادل، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.
 
فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة