مانشيني: السعودية غير مرشحة للتتويج بكأس آسيا 2023

الإثنين، 22 يناير 2024 11:05 ص
مانشيني: السعودية غير مرشحة للتتويج بكأس آسيا 2023 مانشيني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفنى لمنتخب السعودية، أن "الأخضر" حقق انتصارا مستحقا على قيرغيزستان بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد باستاد "أحمد بن علي"، فى إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

وقال مانشينى فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوزاً مستحقاً لأننا صنعنا عدة فرص لتسجيل الأهداف، وأهدرنا العديد من الفرص ولكن في النهاية كان الفوز حليفنا".

وأضاف مدرب منتخب السعودية، "منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس آسيا 2023"، موضحا عن أسباب استبعاد الأخضر من قائمة المرشحين لحصد اللقب "نحن لا زلنا في مركز بعيد في التصنيف على صعيد القارة الآسيوية".

وأوضح مانشينى "نحن بلغنا المرحلة التالية من البطولة وعلينا التفكير في مواجهتنا القادمة فقط، نحن بالتأكيد نريد الفوز في كل مباراة نخوضها إن واجهنا تايلاند أو كوريا الجنوبية أو اليابان".

نجح المنتخب السعودي في التأهل بعد الوصول للنقطة 6 في صدارة المجموعة، بينما يحتل منتخب تايلاند الوصافة برصيد 4 نقاط، ويحتل عمان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرا قيرغيزستان بلا رصيد من النقاط.

ونجح المنتخب السعودى فى تحقيق انطلاقة قوية فى مشواره الآسيوى بحثا عن التتويج باللقب الرابع فى تاريخه بالبطولة، بعدما حصده 3 مرات سابقة أعوام 1984 و1988 و1996، كما حل في مركز الوصيف 3 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة