نوال عبدالشافى لـ"تليفزيون اليوم السابع": "مكنتش متوقعة نجاح أغنية مخصماك"

الإثنين، 22 يناير 2024 11:00 م
نوال عبدالشافى لـ"تليفزيون اليوم السابع": "مكنتش متوقعة نجاح أغنية مخصماك" المطربة نوال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت المطربة المغربية نوال عبد الشافى ضيفة على برنامج "ملوك الترند" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الزميل عادل عبد الله ، وفى لقائها كشفت كواليس أغنيتها "مخصماك" التي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت الترند على مواقع التواصل، وكشفت أنها كانت رافضة في البداية أن تغنيها حينما عرضها عليها المنتج مصطفى السويفى،  واستصعبت لهجتها، لكنه مع تصميمه وإصراره قامت بغنائها ولم تكن تتوقع نجاحها بهذه الدرجة.

وقالت "نوال" إن عائلتها كانوا رافضين أن تعمل في مجال الفن ولكن نجحت في إقناعهم وموافقتها على شروطهم للعمل في هذه المهنة.

 

وأضافت أنها عملت في البداية في مجال التسويق الفندقى ونجحت في هذه المهنة، وانتقلت إلى مهنة أخرى حتى قررت أن تتجه للغناء وتأتى إلى مصر لتبدأ مشوارها الفني من هوليوود الشرق .

وتناولت في حديثها عن فرصة التمثيل في فيلم عادل مش عادل بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، حيث ذكرت أن في البداية كان مطلوبا منها أن تقدم أغانى الفيلم فقط، لكن المخرج أعجب بها وقرر أن يشاركها في عدد من المشاهد بالفيلم.

وطرحت لها مؤخرا الأغنية الدعائية للفيلم التي بعنوان "انتوا لسة شفتوا حاجة"، وحققت الملايين من المشاهدات خلال الأيام القليلة التي طرحت فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة