إطلاق إشارة البدء لماراثون المشي بالإسماعيلية بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة

الثلاثاء، 23 يناير 2024 10:32 م
إطلاق إشارة البدء لماراثون المشي بالإسماعيلية بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة ماراثون المشي بالإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، إشارة البدء لماراثون المشي بمحافظة الإسماعيلية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بالتزامن مع احتفالات مصر بعيد الشرطة الثاني والسبعين وثورة 25 يناير المجيدة.
 
وقبل بدء الماراثون، تم إطلاق سرب من الحمام التابع للاتحاد العام للحمام الزاجل، والذي يعد رمزًا ورسالة للعالم أجمع بالسلام والمحبة والتسامح بين شعوب العالم.
 
وانطلق الماراثون بداية من منطقة الجامعة القديمة بأرض البلاح التابعة لحي أول مدينة الإسماعيلية، ووصولًا لكامب القرش، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة، وعدد من الشباب والفتيات وشباب الجامعة المشاركين في الماراثون.
 
ويقام الماراثون تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة واللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.
 
وتم إطلاق إشارة البدء لماراثون المشي بجميع محافظات الجمهورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وبمشاركة كافة الأعمار من سن 15 حتى 45 عام؛ من أجل حث الشباب وتوعيتهم بأهمية ممارسة الرياضة بوجه عام وخاصة رياضة المشي لكافة الأعمار المشاركة.
 
وأقيمت تلك الاحتفاليات بتنظيم من قبل الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية" بالوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة.
 
تضمنت الاحتفالات العديد من الفقرات الرياضية والثقافية التي استمتع بها الحضور، إضافة إلى عروض فنية تعكس التراث الثقافي للبلاد، علاوة على عروض موسيقية متنوعة.
 
كما قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لرجال الشرطة المصرية وجميع قياداتها بمناسبة عيدهم الوطني، متمنيًا لهم خالص التوفيق والسداد في مهامهم الجسيمة في الدفاع عن سلامة واستقرار الأمن الداخلي للبلاد.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة حرص أبناء مصر من النشء والشباب على مشاركة رجال الشرطة في عيدهم؛ تقديرًا وإعزازًا لجهودهم الحثيثة وعيونهم الساهرة، حمايةً للمواطنين وضبط الأمن الداخلى، مشيرًا إلى الاحتفالات الكبيرة التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مختلف المحافظين في كل ربوع الوطن لمشاركة أبناء الشرطة في عيدهم.
 
وأعرب المشاركون في تلك الاحتفالات عن سعادتهم بالمشاركة بها، مشيدين بجهود الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار للبلاد، مقدمين الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذا الحدث الناجح الذي جمع الشباب والمواطنين في مختلف المحافظات.
 
ووجه محافظ الإسماعيلية بالغ شكره وتقديره لجهود الشرطة المصرية، فهم يبذلون الغالي والنفيس؛ من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
 
وأشاد محافظ الإسماعيلية بالمبادرات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة، تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية ومواكبة كافة الفعاليات التي تمر بها البلاد، من خلال تفعيل النشاط الرياضي ونشر الممارسة الرياضية، بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وخاصة النشء والشباب والفتيات بممارسة الرياضة.
 
يأتي تنظيم وزارة الشباب والرياضة لهذه الاحتفالات في إطار تعزيز الروح الوطنية وتعميق الانتماء والولاء، والوعي الثقافي والوطني لدى الشباب، وتعزيز دورهم في بناء المستقبل، وذلك في ضوء الجهود المبذولة لتعزيز دور الشباب الإيجابي داخل المجتمع.
 
إطلاق سرب من الحمام
إطلاق سرب من الحمام

ماراثون المشي بالإسماعيلية
ماراثون المشي بالإسماعيلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة