الأشعة تحدد مدة غياب محمد الشناوى..كاف يمنح حجازى أفضل أسيست.." فيديو "

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:16 م
الأشعة تحدد مدة غياب محمد الشناوى..كاف يمنح حجازى أفضل أسيست.." فيديو " ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر أشعة لتحديد موعد غيابه ، بعد تعرّض لإصابة في الكتف، عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، وسيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة.

وأشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بدقة تمريرة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ومنحه أفضل أسيست في مباريات الإثنين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

محمد صلاح يتوجه إلى إنجلترا بطائرة خاصة للعلاج فى ليفربول

توجه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج هناك، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريراً مفصلاً عن إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني إلى ليفربول الإنجليزي بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

حسمت 5 منتخبات أفريقية بينها منتخبنا الوطنى تأهلها بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار والمستمرة حتى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا في نسختها رقم 34 من المسابقة القارية.

ويتأهل المنتخبات أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور ثمن النهائي على أن يتم اختيار 4 منتخبات أخرى من أصحاب المركز الثالث بين المجموعات الستة، لاستكمال المنافسة في دور الـ 16.

وضمنت منتخبات غينيا الاستوائية ونيجيريا بطاقتي التأهل للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط لكل منهما، كما صعد منتخبا الرأس الأخضر ومصر، برصيد 7 و3 نقاط على الترتيب عن المجموعة الثانية، فيما تأهل منتخب السنغال حامل اللقب عن المجموعة الثالثة برصيد 6  نقاط حتى الآن قبل انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعات.

ويتم اختيار المنتخبات الأفضل أصحاب المركز الثالث، عن طريق فارق النقاط أولًا، ومن ثم يتم النظر إلى فارق الأهداف وعند تساوي فريقين في النقاط والأهداف، يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة بين المنتخبين وأخيرا قاعدة اللعب النظيف من خلال النظر إلى البطاقات الصفراء والحمراء التي حصل عليها كل فريق.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن فتحه تحقيقا فى الأحداث المؤسفة التى حدثت عقب نهاية مواجهة منتخبي المغرب والكونغو الديموقراطية، والتى أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة فى كأس أمم أفريقيا 2023.

ودخل لاعبي المغرب والكونغو الديموقراطية فى مشادة عنيفة عقب نهاية المباراة التى انتهت بالتعادل 1 - 1، والتي امتدت حتى ممر غرف خلع الملابس للمنتخبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة