الأهلى يبحث مع المنتخب إمكانية عودة محمد الشناوى للقاهرة للتدخل الجراحي

الثلاثاء، 23 يناير 2024 01:55 م
الأهلى يبحث مع المنتخب إمكانية عودة محمد الشناوى للقاهرة للتدخل الجراحي محمد الشناوي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في المنتخب الوطني الأول خلال الساعات الحالية موقف محمد الشناوي حارس النادي والمنتخب  من البقاء مع بعثة المنتخب في أمم أفريقيا المقامة حالياً بكوت ديفوار، أو العودة للقاهرة لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة الرأس الأخضر أمس.
 
ويتشاور مسئولو الأهلي مع المنتخب بشأن تطورات إصابة الشناوي بعدما أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها حارس الأهلي ومنتخب مصر معاناته من خلع في الكتف بعد إصابته في مباراة الفراعنة والرأس الأخضر أمس ، الأثنين، بأمم أفريقيا.
 
ووفقاً للفحوصات الأولية فأن محمد الشناوي أشتكى من آلام قوية في الكتف خلال مباراة الأمس ليُغادر ملعب المباراة وتؤكد الفحوصات الأولية إصابة الحارس الدولي بخلع في الكتف وقد يحتاج إلى تدخل جراحي بنسبة كبيرة.

وأجرى الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله إتصالاً بنظيره في الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا  خلال الساعات الماضية للإطمئنان على حالة الشناوي.

وشهدت الساعات الماضية إتصالات بين جهاز الأهلي ونظيره في منتخب مصر لتحديد مصير الشناوي وبحث إمكانية عودة الحارس الدولي للقاهرة لتلقي العلاج والخضوع لعملية جراحية حال تأكد حاجته للجراحة.

ومن المقرر أن يُعلن المنتخب الوطني تفاصيل إصابة الشناوي خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي بعد ظهور نتيجة الأشعة والفحوصات التي خضع لها الحارس الدولي خلال الساعات الماضية.
 
على صعيد متصل ، كشف محمد أبو العلا أن محمد الشناوي تعرّض لإصابة في الكتف، عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، وسيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، بعدما صعد بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، وستلعب مباراة منتخب مصر القادمة في الدور الـ16 يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد التأهل كوصيف للمجموعة الثانية بات منتخب مصر في انتظار وصيف المجموعة السادسة، لمواجهته في دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.

وتضم المجموعة السادسة في بطولة أمم أفريقيا منتخبات المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا، ويحتل منتخب المغرب حاليًا صدارة تلك المجموعة برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة