الركراكي: تلقيت تهديدات بالقتل.. ومزراوي قد يشارك غدا

الثلاثاء، 23 يناير 2024 07:45 م
الركراكي: تلقيت تهديدات بالقتل.. ومزراوي قد يشارك غدا الركراكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه تلقى تهديدات بالقتل في أعقاب مشادته مع شانسيل مبيمبا لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك عقب مباراة المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة في كوت ديفوار.  

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي لمباراة زامبيا غدا: "المناوشات أمر حاضر دائما في كرة القدم، وفي المونديال كان هناك مناوشات بين هولندا والأرجنتين ولا أظن أننا بلغنا ذاك المستوى في المناوشات، كانت هناك مناوشات فقط بين بعض اللاعبين ومحاولة تفرقتهم وكما قلت من الممكن أن الأمر راجع لدرجة الحرارة والتوتر والرغبة في الفوز".

وتابع:" المؤسف هو محاولة اتهامي بأنني تفوهت بعبارات عنصرية.. هذا مخجل، وسأدافع عن صورتي التي اشتغلت عليها لسنوات، أظن أن الحدث تضخم ولكن هذا لن يؤثر علينا فهذه كرة القدم ودائما الاحترام موجود بين اللاعبين والمدربين".

واستطرد:"لم يحدث مني شئ عنصري ووصلتني رسائل عنصرية وأخرى تهدد بقتلي، وكذلك بالنسبة للاعب وهذا أمر سيئ وغير ممكن، في المونديال كنا متحدين كقارة، وعلينا أن نحترم أنفسنا ونتقدم" .

ونفى الركراكي قيام بايرن بطلب استعادة مزراوي، حيث قال: "لا أدري ما هو مصدر أنباء رغبة بايرن ميونخ في استعادة نصير مزراوي، هو معنا وقد نراه غدا في الملعب".

ويتصدر منتخب المغرب، ترتيب المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الإفريقية برصيد 4 نقاط، ثم الكونغو الديموقراطية وزامبيا برصيد نقطتين وأخيرا تنزانيا برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة