الطالب محمد حمدان بالمنوفية يرتل القرآن بصوت الشيخ خالد الجليل.. فيديو وصور

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:00 ص
الطالب محمد حمدان بالمنوفية يرتل القرآن بصوت الشيخ خالد الجليل.. فيديو وصور الطالب محمد حمدان البهنساوى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوت أشبه بالشيخ خالد الجليل، فى أحد الميادين بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، وجدنا مجموعة من الطلاب يجلسون على أحد المقاعد وفى وسطهم طالب يتلوا القرآن الكريم، بصوت عذب ويقومون بالاستماع إليه وهو ما لفت انتباه الجميع من المارة والذين يقفون لسماع القرآن الكريم من هذا الطالب. 

 

كان لـ"اليوم السابع" لقاء مع الطالب محمد حمدان البهنساوى، الذى بدأ بتلاوته لعدد من آيات القرآن الكريم، لنتعرف عليه عن قرب، وهو الطالب. بالصف الأول الثانوى وقال البهنساوى، إنه يحفظ العديد من الناشيد والآيات القرآنية ويقوم بتلاوتها فى الإذاعة المدرسية وفى الحفلات المختلفة التى تنظمها المدرسة، مؤكدا أنه يسعى إلى أن يواصل موهبته وينميها، من خلال التدريب المتواصل والحفظ للقرآن الكريم. 
 
وأضاف البهنساوى، أنه فوجئ بموهبته التى أكده له زملاؤة وأنهم هم الذين بدأوا أن يطلبوا منه تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الدينيه وغيرها من الأشياء اثناء تواجدهم، لافتا إلى أنه يسعى الآن لتنمية موهبته بالتدريبات المختلفة للصوت. 
 
وناشد البهنساوى، بأن يتم الاهتمام بالمواهب المختلفة والتى تتواجد فى كل مكان بمصر، وأن يتم عمل اى طرق لاكتشاف تلك المواهب ورعايتها حتى يتم تنميتها لانه هناك العديد من المواهب فى شتى المجالات والتى إذا لم تجد الاهتمام بها تضيع وتنتهى. 
 
وتابع زملاء الطالب، أنهم اثناء وقت فراغهم يطلبوا من زميلهم أن يقوم بقراءة القرآن الكريم والذى يجدون فيه راحة كبيرة ويساعدهم على حصد الحسنات بدلا من استغلال الوقت فى اى شىء آخر. 
 
اصدقاء الطالب اثناء الاستماع اليه
اصدقاء الطالب اثناء الاستماع اليه

 

الطالب اثناء تلاوة القرآن الكريم
الطالب اثناء تلاوة القرآن الكريم

 

الطالب محمد حمدان البهنساوى
الطالب محمد حمدان البهنساوى

 

جانب من الإلقاء
جانب من الإلقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة