"الطيار" ضمن قائمة منتخب مصر أمام أنجولا بربع نهائى أمم أفريقيا لليد

الثلاثاء، 23 يناير 2024 01:54 م
"الطيار" ضمن قائمة منتخب مصر أمام أنجولا بربع نهائى أمم أفريقيا لليد محمد عصام الطيار
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف  عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد عن وجود  تعديل في قائمة منتخب مصر لكرة اليد بقرار من المدير الفني الأسباني خوان كارلوس باستور  خلال مواجهة أنجولا اليوم في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.
 
وقال عمرو صلاح فى تصريحات صحفية أن باستور أستقر علي دخول الحارس الدولي محمد عصام الطيار إلي قائمة الـ 18 لاعب لمباراة أنجولا المقرر إقامتها اليوم في دور الثمانية بدلا من خالد وليد.
 
وتأهل منتخب كرة اليد ، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
 
ويسعى منتخب اليد لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات فى ظل الفوز على غينيا بنتيجة 33/15 بأولى مواجهاته بالبطولة فى مباراة شهدت تألق كريم هنداوى  حارس مرمى المنتخب الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة ثم الفوز على الكونغو برازافيل 34/19 فى مباراة شهدت تألق اللاعب مهاب سعيد و زميله أحمد سيسة  و أخيرا على الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية. 
 
وتضم قائمة المنتخب المصري 20 لاعبًا، على أن يختار منهم 18 لاعب في الاجتماع الفني لكل مباراة، ويتم اختيار 16 منهم للعب قبل انطلاق المباراة.
 
وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:- “كريم هنداوي، محمد علي، محمد عصام الطيار، أحمد هشام سيسا، مازن رضا، علي زين، عبد الرحمن فيصل، حسن قداح، أحمد خيري، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محسن رمضان، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل، وخالد وليد“.
 
ويتأهل الفائز بكأس الأمم الأفريقية للرجال لكرة اليد مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة