بيع منزل أنجلينا جولى وبراد بيت السابق فى نيو أورليانز بمبلغ 2.8 مليون دولار

الثلاثاء، 23 يناير 2024 10:26 ص
بيع منزل أنجلينا جولى وبراد بيت السابق فى نيو أورليانز بمبلغ 2.8 مليون دولار منزل أنجلينا جولي و براد بيت
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض المنزل السابقة للنجمة العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت، للبيع، والذى يحتوى على 7 غرف نوم و5 حمامات وسلالم متعرجة كبيرة وأرضيات خشبية صلبة وأغطية رخامية، كما يوجد أيضًا مطبخ للطهاة وبيت ضيوف يتسع لثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى ممر تصطف على جانبيه مصابيح الغاز، وعلى الرغم من عظمة العقار وتاريخه العميق، بما في ذلك سكانه المشهورين، فقد جلب المنزل حوالي نصف سعر الطلب الأصلي.

شكل المنزل من الخارج
شكل المنزل من الخارج

العرض المبدئي لشراء القصر كان 3.5 مليون دولار، وبعد أن حدد 12 مزايدًا سعرهم، وصل سعر العقار في النهاية إلى 2.8 مليون دولار، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

المطبخ
المطبخ

بدوره، قال سكوت كيرك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Interluxe Auctions، لـ"FOX Business": "لقد تم إدراجها مؤخرًا بسعر 3.25 مليون دولار، تم بيع العقار في المزاد بسعر إجمالي قدره 2،800،000 دولار".

غرفة الاستقبال
غرفة الاستقبال

ويعد هذا انخفاضًا كبيرًا عن سعر الإدراج الأصلي، تم اختيار المنزل ليكون الفائز في مسابقة HGTV Ultimate House Hunt الوطنية في فئة Downtown Dwellings هذا العام.

اشترت "Brangelina" المنزل بعد عام واحد فقط من لقائهما في موقع تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" - وهي قصة رومانسية أثارت الجدل نظرًا لزواج بيت من نجمة مسلسل Friends جينيفر أنيستون.

منزل براد بيت وانجلينا جولى السابق
منزل براد بيت وانجلينا جولى السابق
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة