تشيلسي يستضيف ميدلزبره فى موقعة حسم التأهل لنهائى كأس الرابطة

الثلاثاء، 23 يناير 2024 07:00 ص
تشيلسي يستضيف ميدلزبره فى موقعة حسم التأهل لنهائى كأس الرابطة تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة حاسمة أمام ميدلزبره، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023-2024.

وتقام مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى.

ويتسلح البلوز بعاملى الأرض والجمهور من أجل تعويض الإخفاق في مواجهة الذهاب وتحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية.

وخسر تشيلسي بنتيجة 1-0 أمام ميدلزبره، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من المباراة مع الفائز من مباراة الأربعاء التى تجمع ليفربول مع فولهام فى نصف النهائي الآخر.

وحقق تشيلسي مؤخرا فوزًا صعبًا على ضيفه فريق فولهام بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

فيما حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة