مدير يسقط ميتاً أمام موظفيه فى حفل تأسيس الشركة.. كان عملهم مفاجأة

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:00 م
مدير يسقط ميتاً أمام موظفيه فى حفل تأسيس الشركة.. كان عملهم مفاجأة سانجاي شاه - الرئيس التنفيذي للشركة
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فقد إنديا إن سانجاي شاه الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا مقرها إلينوي حياته في حادث غريب أثناء احتفاله بالذكرى السنوية للشركة، وفقًا لموقع USA TODAY.
 
وقالت صحيفة تايمز أوف إنديا إن سانجاي شاه، الرئيس التنفيذي لشركة فيستكس، توفي متأثرا بجروح أصيب بها في حادث وقع خلال احتفالات اليوبيل الفضي للشركة في مدينة راموجي السينمائية في الهند، وقالت الشرطة  إن رئيس الشركة راجو داتلا أصيب أيضا بجروح خطيرة.
 
 
ووقع الحادث عندما كانت شركة Vistex ترتب لإقامة احتفال لمدة يومين بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها. ووفقًا لممثل الشركة الذي تحدث إلى The Times of India، فإن الحدث الذي تم فيه إنزال شاه وراجو من القفص إلى المسرح كان بمثابة حيلة مخططة لبدء الاحتفالات، ولكن فجأة، انقطع أحد السلكين المتصلين بالقفص. وقالت الشرطة لصحيفة تايمز أوف إنديا: "سقط كلاهما أكثر من 15 قدمًا وهبطا على المنصة الخرسانية. وقد تسبب ذلك في وقوع إصابات متعددة".
 
لحظة سقوطه فى افتتاح الحفل
لحظة السقوط اثناء الافتتاح بالحفل السنوى للشركة
 
ونقلهما المسعفون إلى المستشفى وهما في حالة حرجة. وتبين أن شاه أصيب في ساقه ويده، بينما أصيب داتلا بإصابة خطيرة في الرأس. وذكرت شبكة سي بي إس، أن شاه توفي في المستشفى، واستمر داتلا في حالة حرجة يوم الاثنين.
 
 
وأنشأ شاه مؤسسة ومعهد فيستكس للتعليم التنفيذي والبحث في جامعة ليهاي. كما أنشأ مؤسسة فيستكس، التي تقدم منحًا للمنظمات غير الربحية لبرامج الصحة والتعليم والاحتياجات الأساسية.وبالإضافة إلى ذلك، افتتح شاه مستشفى فيستكس في ولاية بيهار بالهند، لتقديم الخدمات الصحية الأولية والثانوية للمجتمعات المهمشة.
 
وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة نيويورك بوست، أنه خلال الاحتفالات، دخل شاه وزميله داتلا إلى قفص حديدي كان من المقرر إنزالهما من ارتفاع لم يكشف عنه. وأظهر مقطع فيديو كسر إحدى السلاسل، مما أدى إلى سقوط الشخصين وهبوط أحدهما رأسه على الأرض. وقالت الشرطة يوم الاثنين إن الحادث لا يزال قيد التحقيق.
 








الموضوعات المتعلقة

شاهد.. أغرب حادث سير فى العالم

الخميس، 15 نوفمبر 2018 05:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة