هؤلاء النجوم حضروا حفل عيد ميلاد النجم العالمى جيم كاري

الثلاثاء، 23 يناير 2024 02:12 م
هؤلاء النجوم حضروا حفل عيد ميلاد النجم العالمى جيم كاري جيم كاري
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت قائمة المدعوين للاحتفال بعيد ميلاد النجم العالمى جيم كاري الأخير على الإنترنت، حيث احتفل الممثل الكوميدي والممثل بعيد ميلاده الـ 62، واستمتع في لوس أنجلوس مع عدد من الوجوه الشهيرة.

ومن ثم انتشرت صورة لهذه المناسبة عبر الإنترنت بفضل صديقه جيف روس، الذي استخدم حسابه لنشر الصورة الجماعية لحاضرى العيد ميلاد.

جيم كاري
جيم كاري

القائمة تضمنت بجانب كاري آدم ساندلر، سيث جرين، بن شوارتز، هووي ماندل، كريج روبنسون، كاري الويس، ديفيد سبيد، جيمي كيميل وبيل بور.

وعلق عليها قائلا:" عشاء الضحك! عيد ميلاد سعيد جيم كاري! نحن نحبك!"

جيم كاري
جيم كاري

يشتهر كاري ببطولته في أفلام مثل Ace Ventura وDumb and Dumber وThe Truman Show ومؤخراً سلسلة أفلام Sonic the Hedgehog.

وبالعودة إلى عام 2022، أكد أنه سيغادر تويتر (المعروف الآن باسم X)، والذي يأتي مع انسحاب عدد كبير من المشاهير من المنصة في أعقاب استحواذ إيلون ماسك عليها في ذلك العام.

"سأغادر تويتر، ولكن أولاً إليكم رسم كاريكاتوري رسمته مع صديقي جيمي هايوارد"، شارك جنبًا إلى جنب مع مقطع فيديو متحرك لإحدى لوحاته، "إنها مستوحاة من رسمتي لحارس منارة عجوز مجنون، يقف عارياً في عاصفة، يستدعي الملائكة ويضيء مصباحه لإرشادنا خلال ليلة غادرة، احبكم جميعكم جدا!"

وكان كاري أيضًا واحدًا من 100 من المشاهير الكنديين الذين منعهم فلاديمير بوتين من زيارة روسيا وسط العقوبات المفروضة على دعم رئيس الوزراء جاستن ترودو لأوكرانيا في الحرب المستمرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة