أمن الشرقية ينجح فى كشف ملابسات مقتل الطفلة يارا

الأربعاء، 24 يناير 2024 08:49 ص
أمن الشرقية ينجح فى كشف ملابسات مقتل الطفلة يارا قوات أمن - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفلة في الثامنة من عمرها، بعد اختفائها عن منزلها بإحدى قرى مركز أولاد صقر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفلة بدافع سرقة قرطها الذهبي.
 
البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مركز شرطة أولاد صقر، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة "يارا هيثم محمود" 8 سنوات، مقيمة قرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر، جثة هامدة ملفوفة فى ملاءة قماش أعلى سطح منزل جيرانها، وذلك بعد ساعات من اختفائها، تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى تحت تصرف النيابة العامة.
 
تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتوصلت الجهود إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "ن ح م" 21 عاما ربة منزل جارة المجني عليها، قامت باستدراج الطفلة أثناء لهوها بالشارع، وقامت باصطحابها إلى السطح لإبعادها عن أعين ذويها، وذلك لسرقة قرطها الذهبي، وحال مقاومة الطفلة المجني عليها وصراخها قامت بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقامت بالتخلص منها أعلى سطح منزل مجاور في محل العثور عليها، لإبعاد الجريمة عنها.
 
عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة