أمن القليوبية يكشف لغز العثور علي جثة شخص داخل شقة بشبرا الخيمة

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:17 م
أمن القليوبية يكشف لغز العثور علي جثة شخص داخل شقة بشبرا الخيمة مديرية أمن القليوبية - أرشيفية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض جثة شخص عثر عليها داخل شقة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، حيث تبين أنها لشخص مقيم بمفرده وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام بقتله إثر خلافات مالية بينهما وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي.
 
تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بعقار كائن بدائرة القسم.
 
علي الفور انتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ ملك ربة منزل، وعثر على جثة لشخص مجهول الهوية، وبسؤال مالكة الشقة قررت بعدم علمها بهوية المتوفـى، وأن الشقة يقطنها طليقها، عاطل، ويقيم بالقاهرة، ويتردد عليها من حين لآخر.
 
وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه كان بصحبة المجنى عليه «له معلومات جنائية» وحدث بينهما مشادة كلامية لخلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته التي أودت بحياته فتركه داخل الشقة وفر هاربا، وألقى القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة