أول تعليق لـ هيرفي رينارد بعد أنباء توليه تدريب منتخب الجزائر

الأربعاء، 24 يناير 2024 07:22 م
أول تعليق لـ هيرفي رينارد بعد أنباء توليه تدريب منتخب الجزائر هيرفى رينارد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هيرفي رينارد، مدرب منتخب فرنسا للسيدات،حقيقة الأنباء التي تداولت بشأن ترشيحه لتولى منتخب الجزائر خلفاً لرحيل جمال بلماضى المحتمل بعد توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار، من دور المجموعات.

أكد رينارد خلال تصريحات نقلها موقع البطولة المغربى أنه لا زال مرتبطا بعقد مع الاتحاد الفرنسي، في ظل ربط اسمه، بقيادة المنتخب الجزائري، لتعويض الرحيل المحتمل لجمال بلماضي.

ووجه رينارد الشكر للجزائريين، بعد اهتمامهم وتداولهم لاسمه كأبرز المرشحين لتدريب محاربى الصحراء، وفي جوابه عن سؤال حول إمكانية تدريبه للمنتخب الجزائري، أوضح رينارد: "لا يمكنني أن أعطيك تعليق حول هذا السؤال".

فى سياق متصل كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم الأربعاء، أن المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر ، قد تقدم باستقالته من القيادة الفنية لمنتخب الخضر، عقب الإقصاء من منافسات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وأكد موقع "اونز مونديال" الفرنسي استقالة بلماضي التي أخبر عنها اللاعبين في غرف تغيير الملابس، وأوضح جمال بلماضي كل التفاصيل الكبيرة و الصغيرة للاعبين، حيث تبادل أطراف الحديث مع كل واحد وأبرزهم القائد رياض محرز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة