برشلونة يبحث عن تذكرة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام بيلباو الليلة

الأربعاء، 24 يناير 2024 05:00 ص
برشلونة يبحث عن تذكرة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام بيلباو الليلة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

حقق أتلتيك بيلباو صاحب الأرض في مباراة اليوم، الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0 في دور الـ 16 من كأس الملك، فيما تغلب برشلونة على سالامانكا بنتيجة 3-1.

يتطلع أتلتيك بيلباو لتحقيق المفاجأة بالإنتصار على برشلونة والإطاحة به خارج منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

فيما يبحث برشلونة عن مواصلة التقدم في المسابقة المحلية على حساب الفريق الباسكي، من أجل حصد اللقب الغائب عن خزائن البارسا منذ التتويج به موسم 2020-2021.

ودع البلوجرانا منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الخسارة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وفي موسم 2021-2022، خرج برشلونة من الدور ثمن النهائي للبطولة المحلية بعد الخسارة أمام منافسه اليوم أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-3.

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو اليوم، على عودة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة لاس بالماس فى الليجا، يوم 5 يناير الجاري، كما عاد كريستنسن للقائمة أيضَا.

وضمت قائمة البلوجرانا لمواجهة بيلباو، 23 لاعبًا هم حراسة المرمى: إيناكي بينيا، أسترالاجا، دييجو كوشين، خط الدفاع: كانسيلو، كريستنسن، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، سيرجي روبيرتو، جول كوندي، كوبارسي، هيكتور فورت، خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، أرون، إيلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز، خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، لامين يامال، فيتور روكي، مارك جويو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة