خسارة المغرب وفوز الكاميرون فى تحديد المراكز ببطولة أفريقيا لليد

الأربعاء، 24 يناير 2024 07:21 م
خسارة المغرب وفوز الكاميرون فى تحديد المراكز ببطولة أفريقيا لليد بطولة أفريقيا لليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت  اليوم الأربعاء مباريات تحديد المراكز فى بطولة كأس  الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم  السبت القادم بإستاد القاهرة و المؤهلة لأولمبياد باريس. 
 
وشهدت  مباريات تحديد المراكز فوز كلا من ، الكونغو الديمقراطية على المغرب بركلات الترجيح 7/6   بعد التعادل 30/30 ، لتحافظ الكونغو على أمال التأهل  لبطولة العالم  و ينتظر الفائز من لقاء أنجولا مع غينيا  لتحديد المركزين الخامس و السادس .
 
كما فاز الكاميرون على الجابون 28/21 فى لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى الثانى عشر و رواندا على كينيا 32/24 فى لقاءات تحديد المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر . 
وضرب منتخب مصر لكرة اليد موعدا مع تونس غدا الخميس فى نصف نهائى المنافسة ، بينما يلتقى الرأس الأخضر مع الجزائر . 
واستطاع منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالفوز على أنجولا فى ربع النهائى ، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات فى ظل الفوز على غينيا بنتيجة 33/15 بأولى مواجهاته بالبطولة فى مباراة شهدت تألق كريم هنداوى  حارس مرمى المنتخب الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة ثم الفوز على الكونغو برازافيل 34/19 فى مباراة شهدت تألق اللاعب مهاب سعيد و زميله أحمد سيسة  و أخيرا على الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة