صحة القليوبية ترفع درجة الاستعداد بمناسبة احتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير

الأربعاء، 24 يناير 2024 07:02 م
صحة القليوبية ترفع درجة الاستعداد بمناسبة احتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير عيد الشرطة المصرية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات العامة والمركزية التابعة لمديرية الشئون الصحية بنطاق محافظة القليوبية، ووقف الإجازات والراحات بمناسبة احتفالات عيد الشرطة المصرية، وحتى انتهاء الاحتفالات، بالإضافة إلى تواجد مدير المستشفى أو نائبه على مدار 24 ساعة  ومضاعفة أطقم النوبتجيات في أقسام الطوارئ، والاستقبال.
 
كما شدد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية على التأكد من جاهزية كل الأجهزة الطبية الموجودة في المستشفى، وخصوصًا في أقسام الطوارئ والعناية المركزة، والاستقبال، والأطفال المبتسرين بالإضافة إلى تكثيف نوبتجيات هيئة الإسعاف.
 
كما أكد توفير أطباء وفنيين الأقسام المعاونة (الأشعة - المعمل - بنك الدم)، مشيرا إلى أنه تم توفير أكياس الدم بفصائله المختلفة لجميع المستشفيات، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية مع متابعة العمل على مدار 24 ساعة، كما أكد استعداد غرفة الطوارئ بمديرية الصحة على مدار 24 ساعة لتلقى أى بلاغات.
 
وتقدم الدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بخالص التهنئة والتقدير للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد الداخلية بمناسبة العيد الـ72 للشرطة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة