محمد محسن ومسار إجبارى فى حفل غنائى اليوم بقصر عابدين

الأربعاء، 24 يناير 2024 04:00 م
محمد محسن ومسار إجبارى فى حفل غنائى اليوم بقصر عابدين محمد محسن
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم المطرب محمد محسن اليوم الأربعاء مع فريق مسار إجبارى حفلا غنائيا داخل قصر عابدين احتفالا بمئوية سيد درويش، والحفل بعنوان "انا هويت وما انتهيت" والحفل هو عرض فنى استثنائى يقدم على هامش معرض القاهرة للكتاب، ويهدف إلى تكريم أرث سيد درويش وتقديم موسيقاه إلى شرائح الجمهور الجديد.

201806130114501450
 محمد محسن

385246_0
مسار اجبارى 

ومؤخرا أعرب المطرب محمد محسن، عن سعادته بمشاركته في مهرجان القلعة، مؤكدا أن هناك تقدما كبيرا في مهرجان القلعة في العامين الماضيين، لاسيما في تغطية قناة الحياة لكل الفعاليات والحفلات التي تدخل كل البيوت المصرية.

 
وأضاف محمد محسن، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة الحياة، أن التغطية المتميزة لقناة الحياة جعلت هناك انتشار لمهرجان القلعة بالمجتمع المصري، متابعا: "أنا من صغري كنت بنتظر مهرجان القلعة سنويا، وكان ليا الشرف أن أقف على المحكى في القلعة وأنا أحتفل بتواجدي للسنة العاشرة بمهرجان القلعة".
 
وتابع محمد محسن: "أحاول أن أثبت على الأفكار التي أقدمها وأن أحترم جمهوري، وأفكر 1000 مرة عند طرح أي أغنية، وقبل حفلات القلعة بأسبوعين أتواجد على السوشيال ميديا لمعرفة أذواق الناس لكي أقدم الأغاني التي يحبونها، وكل سنة يطلب مني الناس أغاني جديدة، وأسعد لحظات الفنان التي يعيشها في التواصل الحي التي بين الفنان وجمهوره".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة