مشهد شتوى بديع على كورنيش الأقصر.. غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. فيديو

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:37 م
مشهد شتوى بديع على كورنيش الأقصر.. غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة.. فيديو كورنيش الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من كورنيش النيل بمدينة الأقصر، رصد خلاله مشهد بديع لرحلات المراكب النيلية وسط نهر النيل بالسائحين، مع إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وغيوم بسماء المحافظة.

ومن جانبها أعلنت محافظة الأقصر بقيادة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، عن رفع درجة الاستعداد نتيجة للتغيرات التي تشهدها حالة الطقس من خلال إنخفاض درجات الحرارة، حيث قال محسن الشامى مدير إدارة الأزمات والكوارث والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الأقصر، إنه طبقا لتقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية والذي يُشير إلى حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تم رفع درجة الاستعداد بالمحافظة.
 
كما أعلن محسن الشامى مدير الإدارة العامة للأزمات والكوارث بمحافظة الأقصر، إنه لم تتلقى غرفة العمليات أية إخطارات أو بلاغات بوقوع أزمات جراء الهزة الأرضية التي وقعت ظهر أمس الأربعاء، وشعر بها أهالى المحافظة، حيث تقرر رفع درجة الإستعداد القصوى تحسباً لأى طارئ، كما لم تتأثر المناطق الأثرية بالهزة الأرضية الخفيف.
 
وأوضح مدير إدارة الأزمات والكوارث والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الأقصر، على أنه تم على مدار الساعات الماضية رفع درجة الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن أية أمطار أو رياح محتملة خلال الأيام المقبلة مع تقلبات الطقس.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة