أخبار مصر.. السكة الحديد: تشغيل قطارات إضافية القاهرة - أسوان بإجازة نصف العام

الخميس، 25 يناير 2024 06:00 م
أخبار مصر.. السكة الحديد: تشغيل قطارات إضافية القاهرة - أسوان بإجازة نصف العام السكة الحديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، التي شملت جميع الأصعدة، كان أبرزها إعلان هيئة السكة الحديد عن تشغيل قطارات إضافية القاهرة - أسوان فى إجازة نصف العام.

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

5 محامين يسحبون طلبات الترشح على منصب النقيب

علمت "اليوم السابع"، من مصادر داخل النقابة العامة للمحامين أن 5 من الراغبين الترشح على منصب نقيب المحامين قد سحبوا طلبات الترشح على منصب النقيب من مقر النادى النهرى بالمعادى، استعدادا لترشحهم على مقعد النقيب.

نتيجة الصف الأول والثانى الإعدادى.. تعرف على نتائج صفوف النقل بالقاهرة

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتائج سنوات النقل للصفوف "الرابع، الخامس، السادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادى"، من خلال اللينك " https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages "، على أن يتم عرض النتائج بجميع المدارس بداية من يوم السبت الموافق 2024/1/27.

مصر تتصدر قائمة استثمارات البنك الأوروبى فى 2023 بنحو 1.3 مليار يورو

أعلن البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية أن مصر تصدرت قائمة استثمارات البنك فى منطقة جنوب وشرق المتوسط لعام 2023، حيث قدرت التزامات البنك الجديدة بستة عشر مشروعاً بنحو 1.3 مليار يورو.

زلزال بقوة 5.2 درجة على مقياس ريختر يضرب ولاية ملاطية التركية

أعلنت إدارة الكوارث التركية، قبل قليل، عن وقوع زلزال بشدة 5.2 درجة على مقياس ريختر، حيث ضرب ولاية ملاطية، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل.

طقس غد.. أمطار بعدة مناطق تمتد للقاهرة الكبرى والصغرى بالعاصمة 13 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

مراحل تشغيل الخط العربى للنقل البرى والبحرى بين مصر والأردن والعراق.. فيديو

نشرت وزارة النقل صور وفيديو لعدد من الشاحنات القادمة عبر الخط العربي للنقل البري والبحري إلى ميناء نويبع البحري، ضمن تشغيل المرحلة الأولى من خط التجارة العربي اللوجيستي المتكامل المتعدد الوسائط بين مصر والاوردن والعراق، لخدمة نقل البضائع بدول الخليج العربى لموانئ الدول الأوروبية، والأمريكية، والذي تم تشغيله مع بداية الشهر الجارى.

السكة الحديد: تشغيل قطارات إضافية القاهرة - أسوان فى إجازة نصف العام

بدأت هيئة السكة الحديد، تشغيل قطارات إضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي وذلك لتلبية رغبات المسافرين من الشركات السياحة وطلاب الجامعات والهيئات المختلفة، حيث تم تشغيل 6 قطارات مكيفة إضافية من القاهرة إلي أسوان والعكس، بداية من أمس الأربعاء ويستمر التشغيل حتي يوم الجمعة 23/2/2024 بالاضافة الى القطارات الشغالة يومياً.

10 فبراير بدء صرف ملفات التعيين للإناث بوظيفة معاون نيابة من خريجى 2023

أعلنت النيابة العامة عن موعد تقديم الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، خلال الفترة من 3 فبراير المقبل وحتى 7 مارس القادم، لتقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

غلق جزئى للطريق السياحى وتقاطعه مع الدائرى أعلى طريق المنصورية 15 يوما

أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة (500 متر) بالاتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب .

20 شهيدا و150 مصابا فى مجزرة إسرائيلية ضد أسر فلسطينية تنتظر المساعدات بغزة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، اليوم، الخميس، استشهاد 20 فلسطينيا وإصابة 150 آخرين في مجزرة جديدة نفذها جيش الاحتلال بحق آلاف الأسر الجائعة التي كانت تنتظر المساعدات الإنسانية عند "دوار الكويت" في غزة.

تعرف على مواصلات معرض الكتاب بأتوبيسات النقل العام

مع انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقام بمركز المنارة للمعارض الدولية، بالتجمع، تشغل محافظة القاهرة من خلال هيئة النقل العام، خطوط أتوبيسات لخدمة زوار المعرض نوضحها فى النقاط التالية.

أسعار الذهب في مصر تسجل 3855 جنيها للجرام عيار 21

تشهد أسعار الذهب في مصر حالة من الترقب والحذر مع توقف التجار عن البيع والشراء من المستهلكين، حيث سجل آخر سعر للذهب في مصر 3855 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم الخميس، وقت نشر هذه السطور.

إمام عاشور يغادر المستشفى واستقبال خاص من الجهاز الفنى واللاعبين.. صور

غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفى، ظهر اليوم، ووصل فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج فى المخ.

كل ما تريد معرفته عن طريق منتخب مصر نحو النجمة الثامنة من كأس أمم أفريقيا؟

تأهل منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، إلى دور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف الرأس الأخضر الذى تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بعد انتهاء دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

"وهم الوظيفة".. صائدو أحلام الشباب يستولون على أموالهم بزعم توفير فرصة عمل لهم بالخارج.. 40 قضية خاصة بتسفير المواطنين وتزوير أوراق العمل خلال شهر.. والجهات المختصة تحقق مع المتهمين وتقرر حبسهم وضبط الهاربين

تعددت أوجه النصب والاستيلاء علي أموال المواطنين، واستحدثت وقائع احتيال كثيرة لجمع الأموال، وأكثرها استهداف أحلام الشباب في السفر خارج البلاد لرسم مستقبلهم، فظهر الكثير من النصابيين بزعم تسفير المواطنين الراغبين في ذلك، ووهم توفير فرص عمل لهم، مقابل الحصول علي مبالغ مالية، وتوفير عقود عمل وتأشيرات مزورة، الأمر الذي كشفت عنه الجهات المختصة في الفترة الماضية، وسجلت مئات المحاضر بالنصب والاحتيال، المتهم فيها عشرات النصابين، وحققت الجهات المختصة، في 40 قضية خاصة بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توفير عدد من الوظائف وفرص السفر الوهمية، والتي ام ضبطها خلال الشهر الماضي.

الاحتلال والسرطان.. غزة ينهشها الخبيثان.. قصف وتدمير المستشفى الوحيد لعلاج المرض وتوقف جلسات الكيماوى.. 10آلاف مريض ينتظرون الموت دون علاج.. والمرضى يستغيثون بالعالم: السرطان ينهشنا ولا نحتمل آلامه ونموت بالبطئ

في بقع الأرض العامرة، تجد الإنسان يهرب من مرارة الدواء، منذ الصغر من ملعقة تجرى بها الأم وراءه مملوءة بدواء طعمه مر، يتدلل تارة ويمتثل تارة، حتى ينال ترياق مرضه، أما في "غزة" وكالعادة الأمر معقد، فالمشهد مختلف وأقسى وأشد، تجد المريض يبكى  لمرور شهر دون أن يتعاطى جرعة الكيماوي للمرة الثانية أو الثالثة على التوالي، لتقتل بداخله رويدا كل أحلام الشفاء، والتعافي وحتى يفقد قدرته على "الحلم" بالحياة من جديد! ، أو حتى مجرد تسكين الآلام المبرحة ، فالسرطان يتوغل، حيث وجد ملاذه للانتشار دون أن يوقفه دواء او علاج.

رئيس الوزراء يستعرض تقريراً حول إطلاق أول صندوق للاستثمار فى الذهب.. مدبولى: يلبى رغبات الباحثين عن فرص استثمارية غير تقليدية.. الرقابة المالية: شريحة أولى لعدد من صناديق الاستثمار بالمعادن النفيسة

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا، أعدته الهيئة العامة للرقابة المالية حول إطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب، والذي يتزامن تأسيسه بعد استحداث تشريعات جديدة منظمة لتلك الصناديق التي تعد حديثة العهد على الاقتصاد المصري، وذلك من أجل تلبية رغبات الكثيرين ممن يبحثون عن فرص استثمارية غير تقليدية للحفاظ على قيمة أموالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة